فوائد الأعشاب

أفضل علاج تضخم القلب بالأعشاب

أفضل علاج تضخم القلب بالأعشاب
أفضل علاج تضخم القلب بالأعشاب ، هل تتساءل عما إذا كان تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة كافيين للحفاظ على قلبك ودورتك الدموية في أفضل حالاتها؟.
قد ترغب في الانضمام إلى صفوف الآخرين الذين يعززون صحة القلب عن طريق إضافة الأعشاب التكميلية إلى نظامهم الغذائي ، وهناك  نظرة على بعض الأعشاب التي أثبتت فعاليتها في مساعدة القلب.

الثوم

يطلق عليه أولئك الذين يحبون استخداماته في الطهي اسم الورد النتن ، ومعظم الناس لا يفكرون في الثوم كعشب طبي.
ومع ذلك ، فقد تم استخدامه لآلاف السنين كعلاج لمجموعة واسعة من الحالات ،  بعض هذه الاستخدامات تشمل الالتهابات والتئام الجروح والأورام.
 اليوم ، نعلم أن محبي الثوم يمكنهم التباهي بانخفاض نسبة الكوليسترول وضغط الدم لديهم ، يبحث المعهد الوطني للسرطان الآن في قدرة الثوم على محاربة العديد من أنواع السرطان ، بما في ذلك سرطان المعدة والقولون.

التوت البري

تحتوي الفاكهة على أنثوسيانسايد ، وهي قريبة من التوت البري ، وهو نوع من الفلافونويد يساعد في تدفق الدم عن طريق تقوية الشعيرات الدموية في الواقع.
أظهرت الأبحاث أن التوت لا يقوي الشرايين التاجية فحسب ، بل يعمل أيضًا على أصغر الشعيرات الدموية في أعيننا ، مما يؤدي إلى تحسين الرؤية.
خصائصه المضادة للأكسدة القوية تجعله منشطًا رائعًا للصحة العامة.

الزعرور

يعتبر العديد من المعالجين بالأعشاب أن الزعرور من أفضل مقويات القلب على هذا الكوكب ، والأكثر من ذلك أنه مفيد لجميع أنواع أمراض القلب بما في ذلك عدم انتظام ضربات القلب وتضخم القلب.
على الرغم من أن الزعرور لم يثبت أنه يعكس أمراض القلب ، إلا أنه سيزيد ويقوي عضلة القلب المتدهورة ، وإذا كان لديك قلب سليم وترغب في الحفاظ عليه بهذه الطريقة.
يمكن أن يستفيد الزعرور من خلال تقليل تراكم الكوليسترول في جدران الشرايين وخفض ضغط الدم.
يحظى الزعرور بشعبية كبيرة في ألمانيا منذ أن أظهرت الدراسات التي أجرتها وزارة الصحة الفيدرالية أنها توسع الشرايين التاجية بلطف للمساعدة في الدورة الدموية داخل القلب نفسه.

كايين

إذا كنت تحب الحارة والتوابل ، فإن إضافة هذا الفلفل إلى قائمة أعشاب القلب لن يكون صعبًا ، وهي متوفرة في شكل مسحوق وكبسولات وصبغات ، ويعتقد العديد من المعالجين بالأعشاب أنه يجب إضافة الفلفل الحار إلى جميع المستحضرات العشبية.
لأنه يحصل على تدفق الدم بسرعة كبيرة ، وعندما يكون جزء من الجسم مريضًا ، يلعب الدم دورًا رئيسيًا كنظام توصيل ، ويجب أن يصل الدم إلى منطقة المشكلة ليجلب لها العناصر الغذائية والشفائية التي تحتاجها.
كايين هو أمر رائع لتنشيط الدورة الدموية ،  يشق الفلفل الحار طريقه من خلال أي مخاط قد يسد الأوردة ، مما يساعد بدوره على خفض ضغط الدم.

الجنكة

لقد سمع معظمهم بالفعل عن قدرة هذه العشبة على تحسين وظائف المخ ،  هذا لأنه يعمل بشكل رائع على الدورة الدموية عن طريق جعل الشرايين والشعيرات الدموية والأوردة تتوسع (تتضخم) عند الحاجة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمنع الدم من تكوين الجلطات ويمنع الجذور الحرة من التسبب في تلف جدران الأوعية الدموية.
السابق
علاج تضخم القلب بالأعشاب
التالي
العلاجات الطبيعية لصحة القلب