فوائد الأعشاب

أفضل علاج تساقط الشعر بعد الولادة للأمهات

أفضل علاج تساقط الشعر بعد الولادة للأمهات
أفضل علاج تساقط الشعر بعد الولادة للأمهات ، لقد فقدنا شعرنا بعد الولادة ، لكن علاجات تساقط الشعر هذه بعد الولادة يمكن أن تساعد حقًا.
تُدرج علاجات تساقط الشعر بعد الولادة على قائمة طويلة من الأشياء الضرورية التي لم تدرك أنك بحاجة إليها.
نعم ، أيها السيدات ، تساقط الشعر بعد الحمل أمر مهم ، وإذا كنت تتساءل عن كيفية منع تساقط الشعر بعد الولادة ، ابقوا متابعين.
هناك بعض الممارسات ، بالإضافة إلى العلاجات والمنتجات التي يمكن أن تساعد في منع تساقط الشعر ، ولكن قبل أن تبدأ في الشعور بالحزن لفقدان أقفالك الفاتنة.
نريدك أن تعرف أنها مؤقتة ، وهم وسوف تنمو مرة أخرى ، كل شيء بصحة جيدة وجديدة.
الحمل يأتي مع نصيبها العادل من أقل من حد الامتيازات ، من الغثيان و الصداع المستمر ، و الإمساك وانتفاخ ، لذا ، بينما قد تكونين مستعدة للتعافي بعد الولادة باستخدام بعض الفيتامينات عالية الجودة.
إن الاستحمام المهدئة للإجهاد والجديدة يمكن أن تقلل من تساقط الشعر بعد الولادة ، ومعدات اليوجا لاستخدامها أثناء استعادة شكل ، ربما لم تكوني قد خططتي للحصول على شعر ما بعد الولادة البغيض.
الخسارة (كما لو أن الأمهات الجدد ليس لديهن مشاكل كافية للتعامل معها) ، ومع ذلك ، من المفيد معرفة القليل عن الحالة ، وإضافة علاجات تساقط الشعر إلى مخزونك من أساسيات الحمل

ما الذي يسبب تساقط الشعر بعد الحمل؟

قد تسألين هذا عما إذا كنت لم تدفع طفلك بعد ، حسنًا ، أنت تعلم أن هناك فائدة واحدة رائعة للجمال يجلبها الحمل جنبًا إلى جنب مع ذلك لتوهج ، الشعر الكثيف واللمع؟ بعضها على وشك السقوط – في كتل. نعم.

ما هي مدة تساقط الشعر بعد الولادة؟

يفقد كل شخص 50 – 100 شعرة يوميًا كجزء من دورة نمو الشعر العادية ، ولكن بالنسبة للنساء اللواتي ولدن حديثًا ، يمكن تغيير دورة نمو الشعر هذه من خلال تذبذب مستويات الهرمون.
مما يجعل من الطبيعي أن تعاني من تساقط الشعر من ثلاثة إلى ستة في حين أن هذه الحالة مؤقتة ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى عام كامل لاستعادة الامتلاء الطبيعي ، حسنًا.
لكن انتظر ، قبل أن تبدأ في إلقاء العلاجات للحفاظ على خيوطك متينة ، اعلم أن هناك أخبارًا جيدة بالإضافة إلى معرفة أن تساقط الشعر ما بعد الولادة مؤقت.
هناك الكثير من المنتجات في السوق اليوم التي لا تساعد فقط في علاج تساقط الشعر ما بعد الولادة ، ولكنها تدعي أنها تمنع تماما ، تابع القراءة للحصول على بعض أفضل العلاجات التي توصف لتساقط ما بعد الولادة.

كيف يمكنك منع تساقط الشعر بعد الولادة؟

في حين أن الحالة قد لا يمكن السيطرة عليها تمامًا ، إلا أن الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن ، بالإضافة إلى تناول مكملات الفيتامينات اللائقة (أو الاستمرار في نظام فيتامين ما قبل الولادة).
يمكن أن يقلل من تساقط الشعر يمكن أيضًا أن تحافظ معالجة بشرتك بعناية إضافية على خيوطك سليمة ، لذا قم بتنظيف الفرشاة بلطف ، واستخدم مشطًا عريضًا ، وتجنب سحب فرشاة خشنة من خلالها وهي مبللة.
أيضًا ، تجنب استخدام الأدوات الحرارية واربطها مرة أخرى بإكسسوارات ناعمة ، مثل الأربطة أو أربطة الشعر الملفوفة بدلاً من الأشرطة المطاطية أو الأربطة المطاطية ، (انظر ، عدم وجود وقت لتنظيف شعرك أو تصفيفه لأن لديك مولودًا جديدًا قد يكون له فوائده ، بعد كل شيء).
أفضل ما في الأمر ، هناك منتجات مصممة خصيصًا لتقوية الخيوط خلال هذه الفترة الانتقالية.

فيتامينات ومكملات ما بعد الولادة

مركب Revly نباتي للشعر والبشرة والأظافر مع البيوتين ، تم تركيب مزيج Revly من Biotin 2000 mcg و MSM 300 mg و Botanicals لتقوية وتنشيط بصيلات الشعر (والأظافر!).
يزعم الأشخاص الذين اشتروا هذه الفيتامينات أنهم يرون النتائج في غضون أسبوع إلى أسبوعين ، ويلاحظون شعرًا أكثر امتلاءً ولمعانًا وأظافرًا أكثر صحة.
لاحظ أحد المراجعين أنه حتى رموشها أصبحت أكثر سمكًا ، نظرًا لأنه من الجيد الاستمرار في تناول هذه الفيتامينات لعدة أشهر (قد ترغب في دمجها في روتينك اليومي إلى الأبد).
فمن الذكاء الاشتراك وتوفير 5-15٪ من قيمة مشترياتك ، وبهذه الطريقة ، تحصل على زجاجة الفيتامينات الشهرية دون الحاجة إلى الإجهاد.

مسحوق تجديد الكولاجين الاحتياطي

فوائد استخدام هذا الكولاجين الإضافي لبشرتك بالإضافة إلى ذلك ، تقسم الكثير من الأمهات بمكملات الكولاجين لتساقط الشعر بعد الولادة ، يوصي بخلط هذا المسحوق عديم الرائحة والمذاق في أي مشروب يوميًا للحصول على بشرة وشعر وأظافر إضافية.

فيتامينات SugarBearHair

فيتامين للشعر يحتوي على البيوتين ( فيتامين قابل للذوبان في الماء يلعب دورًا حيويًا في صحة شعرك وجلدك وأظافرك) وحمض الفوليك وفيتامين سي.
إذا كنت تبحث عن تحسين صحتك العامة وزيادة قوة شعرك ، يبدو أن الإمداد الشهري بفيتامينات SugarBearHair هو السبيل للذهاب ، رائحتها رائعة وطعمها رائع – ولن تقلق أبدًا بشأن ابتلاع الحبوب.

مكمل Nutrafol  لتخفيف تساقط الشعر

يتم توجيه معظم منتجات تساقط الشعر في السوق والإعلان عنها للرجال ، لذلك من المنعش العثور على منتج تم إنشاؤه بالفعل للنساء.
Nutrafol هو منتج طبيعي شديد التركيز خالٍ من الأدوية بنسبة 100 في المائة ، وقد ثبت سريريًا أنه يعزز أداء نمو الشعر ، أثبتت الشركة “Women Core Plus” أنها واحدة من أكثر المكملات فعالية وصحة للمساعدة في تساقط الشعر بعد الولادة.

Olaplex Hair Perfector

تتمثل إحدى الطرق الرائعة للمساعدة في منع التساقط الشديد بعد الولادة في جعل شعرك في حالة ممتازة ، وهو (لنكن صادقين) ليس بالأمر السهل مع طفل يصرخ ويلتصق بحلمة الثدي بنسبة 90 في المائة من الوقت.
أدخل: Olaplex. إنها أعظم هدية لبشرة الشعر. يمكنه إصلاح الخيوط التالفة في استخدام واحد فقط ويعمل على جميع أنواع الشعر.
فإن الغالبية العظمى إيجابية ، يهتم العملاء بأن هذا العلاج ساعد شعرهم المتضرر بشدة ، خاصة بعد الصباغة والتبييض.

زيت خروع نقي

لا تزال الأمهات الجدد يقسمن بهذا الزيت العريق الذي كان موجودًا منذ ذلك الحين ، حسنًا ، دعنا نذهب إلى حد كبير مع فجر الزمن.
هذه القائمة من الأشياء التي لا يستطيع زيت الخروع القيام بها هي على الأرجح أقصر مما يمكن أن يفعله : إذا تم تطبيقه موضعياً.
فهو يعزز لون الشعر الطبيعي ، ويغلق الرطوبة ، ويعزز الدورة الدموية ويساعد على نمو الشعر ، كما أنه يعزز نمو الرموش الطبيعية ويرطب البشرة والقائمة تطول.

شامبو وبلسم لتساقط الشعر بعد الولادة

مجموعة شامبو وبلسم PURA D’OR nti-Thinning.
يتكون شامبو وبلسم PURA D’OR الثنائي من البيوتين ومزيج من الأعشاب والفيتامينات لتقوية وترطيب الشعر وتقليل التلف.
على الرغم من فعاليته ، إلا أنه لطيف أيضًا ، وستكون مطمئنًا إلى معرفة أنه نباتي ، وخالي من القسوة ، ومصنع باستخدام طرق مسؤولة بيئيًا.

شامبو وبلسم لعلاج تساقط الشعر

مجموعة الشامبو والبلسم هذه من Maple Holistics ذات تصنيف عالي وبأسعار معقولة للغاية ، إنه غني بالبيوتين والزيوت النباتية للمساعدة في تحسين صحة الشعر.
ووقف تساقط الشعر عن طريق ترطيب الخيوط وزيادة الدورة الدموية في فروة الرأس ، هذا الثنائي مثالي لأي شخص لديه بشرة حساسة بشكل خاص.
لأنه مضاد للحساسية وخالي من البارابين. كما أنها خالية من القسوة وتأتي مع ضمان استعادة الأموال.

شامبو Honeydew لتساقط الشعر

يحتوي شامبو البيوتين الطبيعي هذا على مزيج من زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت شجرة الشاي والزنك والكيراتين لتغذية فروة الرأس الجافة وتعزيز الدورة الدموية في جذور الشعر.
لن يوقف تساقط الشعر الحالي فحسب ، بل سيمنع أيضًا المشكلات المستقبلية حيث تعمل التركيبة الغنية بفيتامين B7 لوقت إضافي لتجديد بصيلاتك وتجديدها.
سيبدأ بتحفيز الدورة الدموية مرة أخرى إلى بصيلات شعرك حتى ينمو شعرك مرة أخرى أكثر صحة ولمعانًا من أي وقت مضى ، أو ، وهل ذكرنا أن زوجك يمكنه استخدامه أيضًا؟.
السابق
نصائح لتجنب تساقط الشعر بعد الولادة
التالي
طرق لتطويل الشعر بسرعة جدا لجميع الأعمار